خط أحمر
الجمعة، 3 مايو 2024 01:01 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

يسرا تكشف عن كواليس أغنية «3 دقات»: اعتذرت عنها بالبداية.. وسجلتها في ساعة

خط أحمر

تحدث الفنانة يسرا، عن كواليس تجربتها الغنائية الوحيدة «3 دقات» مع المطرب محمد أبو العينين الشهير بـ «أبو» والتي طرحت على هامش ختام مهرجان الجونة السينمائي عام 2017.

وقالت خلال بودكاست ‎Big Time» » مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة المذاع عبر شاشة‎«MBC1» ‎ مساء السبت، إن الأغنية حققت نجاحا هائلا بعدما حصدت 800 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب في العام الأول، بالإضافة إلى مليار مشاهدة في العام التالي.

وأضافت أنها تفاجأت من نجاح الأغنية، معقبة:«حد كلمني قالي المطرب أبو عايزك تغني معاه قلت له أبو مين! قالي هو اسمه كدا، ولما قابلته اعتذرت له في البداية فطلب مني فرصة يسمعني الأغنية، وأول ما سمعتها حبتها».

واعترفت أنها تخوفت من التجربة في البداية، لكنها أعجبت بالأغنية بعد سماعها ووافقت على مشاركته.

وروت يسرا أنها قامت بـ 16 تجربة في ساعة واحدة حتى وصلت إلى النتيجة المطلوبة، مشيرة إلى أنها اكتشفت بعد التسجيل أن كلمات الأغنية تأليف السيناريست تامر حبيب.

وعبرت عن قلقها من صوتها بعد التسجيل، قائلة: «بعد ما سجلت الأغنية اشترطت عليه لو صوتي طلع سيئ يحذفه، ولو خرج بشكل كويس يخليه قلت له ميصحش تبهدلني»، لافتة أنها طلبت منه أيضا إضافة طبلة في آخر الأغنية لإضفاء لمسة خاصة عليها.

وأشارت إلى أن رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس طلب من «أبو» تصوير فيديو كليب للأغنية بعد أن نالت إعجابه، مرجعة سبب نجاحها إلى كونها قصة حب تليق على جميع الأعمار.

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر