خط أحمر
الخميس، 2 مايو 2024 02:08 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مدرب دورتموند بعد قهر البايرن: من الصعب الفوز علينا

خط أحمر

أعرب إيدين تيرزيتش، مدرب بوروسيا دورتموند، عن سعادته بعد التغلب على بايرن ميونخ بهدفين دون رد، مساء أمس السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا في قمة مباريات الجولة رقم 27 من البوندسليجا.

وقال تيرزيتش في تصريحات نقلها موقع "سكاي سبورت ألمانيا": "بالطبع نحن سعداء للغاية بالمستوى الذي قدمناه اليوم، استحقينا الانتصار ويمكننا البناء على ذلك".

وأضاف: "كان لزامًا علينا التحلي بالشجاعة والمرونة والعمل بقوة، وعندما تتحقق هذه النقاط، تحصل على ما تحتاج إليه من الحظ للفوز هنا، عملنا بقوة على مدار 90 دقيقة ونشعر بالرضا الشديد".

وتابع: "الأمر صعب للغاية بالنسبة لي، فعند الخسارة يكون كل شيء سيء، وعند تحقيق الانتصار يتم طرحة أسئلة بشأن عدم مشاركة بعض اللاعبين، الآن فزنا على البايرن ونتحدث عن بعض الأمور السلبية التي حدثت في الأسابيع الماضية".

وواصل: "حققنا الآن الانتصار الخامس تواليًا، والأسابيع المثيرة من الموسم قادمة، وسنرى في النهاية ما إذا حققنا هدفنا أم لا، وعندما نقدم المستوى الذي قدمناه اليوم، يكون من الصعب التغلب علينا".

وأتم: "اليوم أظهرنا وجه دوري الأبطال، وهذه هي الحالة التي نريد من خلالها خوض المباريات الأخيرة في البوندسليجا حتى نخوض مباريات دوري الأبطال على ملعبنا الموسم المقبل".

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر