خط أحمر
الأربعاء، 1 مايو 2024 11:19 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

حمزة الجمل يتهم رئيس الإسماعيلي بتعمد عدم صرف مستحقاته المالية

خط أحمر

أبدى حمزة الجمل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، مجددًا آسفه الشديد نحو استمرار تجاهل نصر أبو الحسن رئيس النادي، صرف مستحقاته المتأخرة عن الموسمين الماضيين وقدرها مليون و600 ألف جنيه، رغم النداءات المتكررة لإنهاء المشكلة بالطرق الودية بدلًا من تصعيدها.

وكان حمزة الجمل المدير الفني السابق للإسماعيلي، رحب استلام 920 ألف جنيه شاملة حقوقه والأطقم المعاونة التي كانت بصحبته بعد جلسة مطولة معه من قبل أحمد فهيم عضو المجلس قبل تجميده مؤخرًا، وانتظر الوفاء بالحقوق المتفق عليها لكن الوعد ذهبت أدراج الرياح.

قال "الجمل" إنه وزملاءه السابقين اتخذوا قرارًا التمسك بحقوقهم كاملة دون التنازل عن مليمًا واحدًا، والتصعيد هذه المرة للجنة الانضباط بالجبلاية إذا لم تدبير أموالهم بالكامل.

وأضاف"الجمل" أنه لم يتوقع تجميد مستحقاته المتأخرة من الموسم الماضي وحتى الآن رغم نداءاته الكثيرة للمسؤولين بالنادي التحرك سريعًا لإنصافهم.

وأشار " الجمل " إلى أن أبناء النادي المخلصين أصبحوا مهمشين في التعامل مع المجلس لا أحد يعيرهم الانتباه ويعتمدوا على علاقتهم الشخصية في حل مشاكلهم بعد أن وجدوا سوء المعاملة لهم.

وأوضح أن الشائعات التي ترددت في السويشال ميديا عن وجود نية لدى المسؤولين بالإسماعيلي إعفاء إيهاب جلال من مهام منصبه إذا حدث أي اخفاق للفريق خلال المباريات الثلاثة المتتالية بإستاد الإسماعيلية أمام سموحة وفيوتشر وزد أيام 3 و14 و18 أبريل المقبل والاستعانة به لا يدري شيئا عنها ولا يقبلها إطلاقًا إذا حدثت.

حمزة الجمل رئيس الإسماعيلي الإسماعيلي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر