خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:36 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 31 مارس 2024

خط أحمر

برج الأسد يستمر في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، ويتميز أصحابه بثقة شديدة في النفس ورغبة في السيطرة والقيادة، ورغم أنه يطمح إلى القيادة دائمًا إلا أنه يواجه مشكلة في طريقه إلى هذا الموقع بسبب عناده الشديد وعدم مرونته خاصة في التعامل مع المواقف الطارئة.

برج الأسد في حظك اليوم الأحد 31 مارس

ويشتهر مواليد برج الأسد بأنهم شديدو السخاء يحبون إنفاق المال بكثرة سواء لتدليل أنفسهم أو المحيطين بهم، وهم يتميزون بطيبة القلب أيضًا والقدرة على التسامح.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

سيتحسن اليوم مع تقدمه وستنتهي خيبات الأمل التي مررت بها في الأيام القليلة الماضية ويمكنك تنفس هواء منعش من التفاؤل. قد يكافئك رؤسائك أيضًا على قدرتك المستمرة على معالجة المشكلات بشكل جيد، وهذا هو الوقت المناسب لتوصيل وجهة نظرك إلى أي شخص، بدءًا من الإدارة العليا وحتى أدنى مستوى من المرؤوسين.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حبيبك السابق يحاول أن يقترب منك، يجب أن تمنحه الفرصة وتقدر جهوده للتوفيق بينكما، لكن اجعله يدرك تمامًا الأخطاء التي ارتكبها في الماضي وأنه لم يعد مسموحًا له بتكرار نفس الشيء.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

إنك تقضي ساعات غير صحية بسبب متطلبات وظيفتك وهذا يؤثر سلبًا على صحتك حاول الاستيقاظ مبكرًا في الصباح والذهاب للمشي أو الركض في الصباح. هذا سوف ينعش عقلك وجسمك يؤدي الضغط في العمل إلى التغلب على أنظمتك أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة صحية للاسترخاء.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تنشأ مواقف قد تغريك أو تجبرك على التصرف باندفاع هذا هو الوقت المناسب لتتولى مسؤولية نفسك وتتعامل مع كل هذا بروحك القتالية، كن وقائيًا لأطفالك أو إخوتك الصغار ستتمكن أيضًا من التواصل بشكل جيد مع الأشخاص في المجتمع وستفاجأ بالترحيب الحار الذي سيقدمونه لك.

برج الأسد حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر