خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:02 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 31 مارس 2024

خط أحمر

يبدأ برج الجدي في 22 ديسمبر ويستمر حتى يوم 19 يناير، ويشتهر مواليد برج الجدي بالشخصية الجادة والملتزمة والتي لا تعرف المزاح في العمل ولا حتى في الحياة الشخصية. ولا يحب مواليد برج الجدي خرق القوانين أو القواعد.

برج الجدي في حظك اليوم الأحد 31 مارس

ويهتم مواليد برج الجدي بأن يكون مظهرهم جيد ولائق طيلة الوقت وخاصة أن يكون نظيفًا ويكرهون بشدة أن يرون الفوضى سواء كان ذلك ماديًا أو معنويًا.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

يبدو أن الحياة العملية متوازنة سيتم التعرف عليك جيدًا لمهاراتك الناعمة الرائعة ستحصل على العديد من الفرص لمعرفة المزيد ومشاركة هذه المعرفة مع الآخرين أيضًا ومع ذلك، قد تكون هناك بعض الظروف غير المتوقعة التي قد تسبب لك خسارة مالية فادحة

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لقد كنت أنت وشريك حياتك مشغولين للغاية مؤخرًا لذا، تأكدا اليوم من قضاء بعض الوقت بصحبة بعضكم البعض خطط لعشاء رومانسي وأدلل شريكك باهتمامك. هذه البادرة من التقدير سوف تقطع شوطا طويلا.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

عيناك عبارة عن عدسة ويجب عليك تنظيفها عند استخدامها لفترة طويلة هذا يعني أنه يجب عليك إجراء فحص لعينيك.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يبدو أنك مرتبك بعض الشيء اليوم أنت أيضًا غير صبور للقيام بمهمة مهمة من المستحسن الانتظار وعدم إجراء أي مفاوضات مهمة اليوم سوف يهدأ الارتباك تدريجياً بحلول نهاية اليوم سوف يمر اليوم دون أي فواق. يمكنك السفر اليوم قد تكون وسائل النقل العام متأخرة قليلاً احتفظ بالخيارات الأخرى في متناول اليد.

برج الجدي حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر