خط أحمر
الأحد، 14 أبريل 2024 10:14 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

نادر نسيم: لقاء رئيس الوزراء اللجنة التنسيقية لتنفيذ توصيات الحوار الوطني يؤكد أنه أولوية متقدمة للدولة

خط أحمر

أكد النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، إن الحوار الوطني يحتل أولوية متقدمة في أوليات الدولة المصرية بتوجيهات الرئيس السيسي، باعتباره خطوة لعمل وطني تشاركي ضخم وتقديم توصيات ورؤى ومقترحات فاعلة لهموم سياسية واقتصادية واجتماعية في الوطن.

وأشار نادر نسيم، في تصريح صحفي له اليوم، إلى لقاء رئيس الوزراء، اللجنة التنسيقية لتنفيذ توصيات ومخرجات الحوار الوطنى، عقب استعرض تقرير المتابعة الثاني للخطة التنفيذية للإجراءات المقترحة من جانب الحوار الوطني، حتى منتصف مارس الجاري، منوها بقوله أن هذه المنصة الوطنية تلقى اهتماماً بالغاً من جانب الرئيس السيسي، في ظل توجيهاته المُستمرة للحكومة بأهمية العمل على سرعة ترجمة ما يتم التوصل إليه من مُخرجات وتوصيات إلى خططٍ تنفيذية، تُسهم في تحقيق المُستهدفات في مختلف القطاعات.

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن حرص السلطة التنفيذية بتوجيهات السيسي على تنفيذ توصيات ومقترحات الحوار الوطني يؤكد أهميته الشديدة في التطرق لمختلف القضايا وحيوية ما يصدر عنه، مضيفا أن تمثيل كل القوى الوطنية بالحوار الوطني يحسب للرئيس السيسي وفكرة الحوار.

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، إن هناك حاجة ماسة لاستمرار الحوار الوطني وطرح أراء وتوصيات وطنية مشتركة من خارج الصندوق واستثمار أجواء الاستقرار والأمان الحالية في دفع الوطن للأمام.

نادر نسيم الحوار الوطني رئيس الوزراء خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر