خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 05:18 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

وزير الرياضة: اتخذنا العديد من الإجراءات الطبية بعد أزمة أحمد رفعت الصحية

خط أحمر

أعرب أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن أمنياته بالشفاء العاجل لأحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، بعد زيارته في المستشفى صباح اليوم السبت.

وقال أشرف صبحي في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي لوزارة الشباب والرياضة: "أتمنى خروج أحمد رفعت من هذه الأزمة الصحية في أقرب وقت".

كما تمنى أشرف صبحي عودة أحمد رفعت مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء، مثنيًا على دور الأطقم الطبية الذين أشرفوا على الحالة الصحية للاعب منذ دخوله لإحدى المستشفيات بالإسكندرية ومتابعة حالته الصحية منذ اللحظة الأولى حتى استقرار حالته، ونقله إلى مستشفى بالقاهرة لاستكمال العلاج.

ولفت أشرف صبحي أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات عقب تعرض اللاعب أحمد رفعت لسقوط مفاجئ داخل الملعب وفقد الوعي، كان في مقدمتها عقد اجتماع مع اللجنة الطبية العليا للرعاية الطبية للرياضيين بمقر الوزارة لمناقشة الآليات لتجنب الموت المفاجيء وأمراض القلب وجميع العوامل التى تمثل خطورة على صحة الرياضيين.

وانتهي الاجتماع إلى توفير اجهزة طبية متطورة فى الملاعب المصرية فى جميع الألعاب، و تدريب الفرق الطبية على استخدامها بالاندية والمنتخبات القومية ، وإدخال نظام التأمين المباشر داخل منظومة الرياضة المصرية، و عقد مؤتمر موسع خلال الفترة المقبلة يضم مجموعة كبيرة من خبراء المجال الطبي والرياضي من أجل توعيه الرياضيين بالمخاطر الطبية والصحية التى قد يواجها اللاعبين بالملاعب.

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة