خط أحمر
الإثنين، 6 مايو 2024 11:16 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

صلاح الشرنوبي: الراب لا ينتقص من الموسيقى.. والمهرجانات مختلفة عن الذوق العام

خط أحمر

قال الموسيقار صلاح الشرنوبي، إن الراب لا ينتقص من الموسيقى، ومنه ما هو جيد، لكنه وصف المهرجانات بأنها مختلفة عن الذوق العام، موضحًا أنه ليس ضد الأجيال الجديدة في الموسيقى والأغاني، وأن هناك العديد من الثقافات التي دخلت على شكل الموسيقى في مصر.

وأضاف "الشرنوبي"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن أحمد مكي جيد في الراب، ويقدم العديد من الجمل المميزة.

وذكر أنه متقبل للشكل الشعبي في الأغاني، وأن الأغاني الشبابية جيدة ولكنه يعترض على الكلمات والجمل التي يتم استخدامها، وأن التوزيع الموسيقي هو ما غيّر شكل الأغاني.

وشدد على أن هناك أعمالا تكون مؤذية لأعمال أخرى، وهناك انحدار في الموسيقى بسبب المهرجانات وهناك كلمات غير قادر على استيعابها، مشيرا إلى أن كلمات المهرجانات سيئة ولا يستوعبها ولكن هناك عدد من الفنانيين المميزين جدًا، مضيفًا: "الغالبية العظمى من المهرجانات فيها انحدار".

وأوضح الموسيقار صلاح الشرنوبي، أن الملحن عمرو مصطفى، مختلف ووليد سعد، جيد ويمتلك جملا ومخزونا مميزا، وعزيز الشافعي يمتلك مخزونا مميزا وجميلا ومريحا ومتطورا، ولذلك هو الأكثر تميزًا خلال الفترة الحالية.

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر