خط أحمر
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:49 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

تفاصيل تطورات حالة هشام صلاح لاعب كرة اليد

خط أحمر

تحدث الدكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس البعثة الطبية في دورة الألعاب الأفريقية، عن تفاصيل إصابة هشام صلاح لاعب منتخب اليد، خلال مواجهة نيجيريا في ختام دور المجموعات.

وكان هشام صلاح قد تعرض للإصابة خلال مباراة مصر ونيجيريا في كرة اليد، ضمن ختام دور المجموعات من دورة الألعاب الأفريقية، حيث أثار اللاعب الفزع بعدما خرج باكيا بسبب شكواه من آلام في الركبة.

وقال كمال، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، إنه تم نقل اللاعب بسيارة إسعاف إلى مستشفى "ليجون" في العاصمة الغانية أكرا.

وأكد الدكتور حسن كمال، أن الكشف المبدئي أظهر إصابة اللاعب بالتواء في أربطة الركبة، حيث تم عمل الفحوصات اللازمة التي أظهرت سلامة العظام وعدم وجود أي كسور، وسيتم إجراء فحوصات دقيقة لتحديد التشخيص النهائي.

وأضاف رئيس البعثة الطبية، أن اللاعب بدأ على الفور تنفيذ برنامج علاجي يتضمن تناول بعض الأدوية، كما تم عمل جبيرة، على أن يتم إجراء أشعة رنين بعد زوال الورم للتأكد تماما من الإصابة.

وأكد كمال أن البعثة الطبية المرافقة لمصر تتمتع بالكفاءة والسمعة الطبية في أكرا بدليل أن بعض البعثات الأخرى تستعين بخبرات الوفد المصري.

هشام صلاح لاعب كرة اليد كرة اليد خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر