خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 05:01 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

ستيفانو بيولي: فخور بمعادلة إنجاز أريجو ساكي مع ميلان

خط أحمر

يتسلح ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان بمسيرته الطويلة مع الفريق في مواجهة التكهنات بإمكانية الاستغناء عن خدماته.

توج ميلان تحت قيادة بيولي بلقب الدوري في عام 2022 وحقق 6 انتصارات في آخر 8 مباريات بالدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم.

لكن ميلان يتأخر بفارق ثماني نقاط عن جاره إنتر ميلان متصدر الترتيب، وذلك قبل مواجهة صعبة أمام نابولي حامل اللقب غدا الأحد.

تولى بيولي المسؤولية في تشرين الأول/أكتوبر 2019 وبات على وشك معادلة أسطورة النادي أريجو ساكي بقيادة الفريق في 220 مباراة حيث قاد الفريق للفوز بالدوري عام 1988 بجانب لقبين لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن هناك تكهنات صحفية ترشح مدربين آخرين لقيادة ميلان مثل جولين لوبيتيجي وأنطونيو كونتي.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي اليوم السبت "ساكي كان مدربا رائعا ومبتكرا في عصره وأنا فخور للغاية في معادلة رقمه مع ميلان، فأنا أحب عملي وأؤديه بشغف كبير وكنت محظوظا في مسيرتي كلاعب ومدرب".

وأضاف "متعة التدريب تساعد دائما في تجاوز الضغوط والانتقادات وتنتصر العوامل الإيجابية خاصة في ظل وجود جهاز معاون مميز".

ووجه مدرب ميلان رسالة تحذير للاعبيه قبل مواجهة نابولي الذي تراجع ترتيبه للمركز السابع تحت قيادة المدرب الحالي والتر ماتزاري.

وأتم بيولي تصريحاته "نابولي لا يبدو وضعه مميزا في جدول الترتيب لكنه يقدم أداء جيدا خاصة على المستوى الهجومي وتغيرت خططه مع ماتزاري فهو فريق مميز ويجب أن نحترمه ونستعد له بكل جدية وتركيز".

ستيفانو بيولي أريجو ساكي ميلان خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة