خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 08:58 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

محافظ أسيوط يتفقد أعمال رصف شوارع منفلوط ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية| صور

خط أحمر

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال وضع التربة الزلطية وتوسعة وتسوية عدد من الشوارع بمدينة منفلوط تمهيداً للرصف لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتسهيل الحركة والنقل والانتقال لرفع كفاءة وتحسين الشوارع والميادين ضمن أعمال التطوير والتجميل وفقاً للخطة الاستثمارية 2023 /2024 المقررة.

وأوضح محافظ أسيوط، أنه جارٍ استمرار أعمال تسوية وتمهيد شارع جمال عبدالناصر بمدينة منفلوط امتداد شارع مركز الشرطة ووصولاً إلى ميدان القلعة بوسط مدينة منفلوط وأمام مستشفى منفلوط المركزي وشوارع الجيش ومحمود أبوحسين والكاشف وعمر بن الخطاب تمهيداً لرصفهم خلال خطة العام المالي الحالي.

وتم رفع التعديات على حرم الطريق وتجريف ورفع مخلفات التجريف والتأكيد من سلامة البنية التحتية والمرافق وكشط وصنفرة الطريق وتسويته وتمهيده قبل وضع ورش الطريق بمادة المازوت ووضع طبقة الأسفلت النهائية، فضلاً عن تحديد الأرصفة بالبلدورات وتركيب بلاط الانترلوك لتحسين المظهر الجمالي.

ولفت إلى الانتهاء من أعمال الرصف بشوارع البنك الأهلي المصري وأمام مقر مجلس المدينة القديم وشوارع جناين أيوب وتفرعاته، فضلاً عن شارع مساكن أبو منديل وعدد من شوارع حي السلام "عاصي" وتفرعاته.

كما تم وضع بلاط الإنترلوك لعدد من الشوارع الضيقة والتي يصعب رصفها بمدينة منفلوط على أن يتم استمرار تنفيذ أعمال التطوير بباقي شوارع مدينة منفلوط تباعاً لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

..

..

..

.

محافظات أخبار مصر أخبار المحافظات أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة