خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 04:43 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

الأهلي يؤكد جاهزية موديست ونيدفيد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

خط أحمر

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست وكريم نيدفيد بجانب التونسي محمد الضاوي كريستو لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الاثنين، إن المران شهد انتظام الثلاثي موديست ونيدفيد والضاوي بعد تعافيهم من الإصابات..

وشارك اللاعبون الثلاثة في تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى استكمال بقية فقرات المران في ‏الملعب‎.‎

وأضاف جاب الله أن ياسر ابراهيم مدافع الفريق أدى جلسة علاج طبيعي في صالة الألعاب، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ‏ملعب مختار التتش بالجزيرة.

واوضح أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية، بعد أن كان قد تعرض للإصابة بكدمة أعلى الركبة ‏خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي.

وشدد جاب الله على أن محمد عبد المنعم، لاعب الفريق خاض تدريبات بدنية في ملعب مختار التتش بالجزيرة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية ‏بصورة طبيعية.‏

الأهلي المصري الأهلي موديست نيدفيد شباب بلوزداد الجزائري خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة