خط أحمر
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:38 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

”البيئة”: توزيع الجوائز والهدايا التذكارية بندوة الأوزون والأمل

وزارة البيئة
وزارة البيئة

قالت الدكتورة نهلة الشاذلي، رئيس الإدارة المركزية للإعلام بوحدة الأوزون بوزارة البيئة إن ندوة الأوزون التى تعقد اليوم تحت عنوان "الاوزون والامل" والتى تقام حاليا بجمعية النور والأمل لرعاية الكفيفات بالقاهرة تم عرض بها اللوائح والتشريعات المنظمة لعملية الاستيراد والتصدير للمواد الخاضعة للرقابة وفقا للالتزامات المصرية ببروتوكول مونتريال ودور المواطن في الحفاظ على سلامة البيئة.
وخلال الندوة تم تقديم فقرات فنية متنوعة في الغناء والتمثيل والرسم وإلقاء قصائد الشعر وتوضيح للمعلومات البيئية، اشترك العديد من أصحاب الهمم والقدرات الخاصة.
تم فتح باب الحوار بين الفتيات والشباب الحاضرين للندوة وبين العاملين بوزارة البيئة المنظمين للندوة وذلك لتبادل الآراء والرد على الاستفسارات، والارتقاء الفكري والمعلوماتي والتركيز على الدور الهام الذي يمكن ان يقوم به الشباب من اجل الحفاظ على صحة الإنسان وسلامة البيئة لصالح جميع الأجيال الحالية والمقبلة.
وفي النهاية تم توزيع جوائز وهدايا تذكارية على جميع الحضور وانتهت الندوة بالتأكيد على أهمية حث الجميع على ان الإعاقة لا تمنع صاحبها من الاندماج مع باقى الفئات فهم جزء لا يتجزأ من المجتمج لهم كامل الحقوق والرعاية وعليهم نفس الواجبات من اجل الحفاظ على صحة الإنسان وسلامة البيئة.

وزارة البيئة الاوزون والامل سلامة البيئة القاهرة التشريعات المنظمة دور المواطن الرئيس السيسي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر