خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 12:43 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

أول تحرك من نقابة الموسيقيين ضد أحمد سعد بعد ظهوره بملابس شفافة

خط أحمر

أعلن محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين ، استدعاء المطرب المصري أحمد سعد والتحقيق معه بعد ارتدائه ملابس شفافة في حفل جدة

وقال عبدالله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامجها "صالة التحرير"، إن النقابة سوف تستدعي سعد لسماع وجهة نظره بعد ارتدائه ملابس غير لائقة خلال حفل أقامه مؤخراً، مشيرا إلى أن "الموسيقيين" لها علاقة بملابس الفنانين والمطربين وتسألهم عنها حال إثارتها الجدل.

وتابع: "عند مثوله للتحقيق سوف يتم لفت انتباه سعد لضرورة مراعاة اختيار إطلالات تناسب الأعراف والتقاليد ولا تسيء لسمعة الفن المصري، فأي فنان يزور بلد آخر ينشر فنه وفن بلده إلى الدولة التي يزورها".

وبرر المتحدث تصرف سعد بأن "الفنان يصاب ببعض الإحباط من الروتين فيلجأ إلى سلوكيات جديدة ربما تخالف الأعراف والتقاليد، ولا يوفق في اختيار ملابسه الجديدة"، مستطردا: "وسعد لم يحالفه الحظ في اختيار الملابس".

وتحدث عبدالله عن المطرب المصري، قائلا: "أحمد سعد فنان محترم، ولديه صوت قوي وكل الشعوب تحب تسمعه، وحب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه".

عن العقوبة المتوقع تطبيقها على سعد، أوضح المتحدث باسم نقابة الموسيقيين أنها تكون متدرجة وأول مرة لا تكون العقوبات كبيرة، مشيرا إلى أن مجلس النقابة لم يجتمع لاتخاذ موقف بشأن إلغاء حفل أحمد سعد المقبل في القاهرة، مضيفا: "ربما يكون من بين إجراءات النقابة إلغاء الحفل".

وأثار أحمد سعد جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالته التي بدت غريبة وتشبه النساء خلال حفله الأخير على خشبة مسرح "بنش مارك" في جدة.

وارتدى المطرب المصري قميصًا شفافًا، بخلاف قرط في أذنه، مما فتح عليه بابًا واسعًا للانتقادات من جانب متابعيه بمواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد سعد نقابة الموسيقيين خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر