خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:08 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

بشرى تعلن طلاقها رسميا عن رجل الأعمال سالم هيكل

خط أحمر

أعلنت الفنانة المصرية بشرى طلاقها رسميًا من زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، بعد زواج استمر نحو 3 سنوات.

وقالت الفنانة بشرى في تصريحات لها، إن عملية الانفصال تمت بمنتهى الود والاحترام بين الطرفين.

وتابعت: "رغم قرار الانفصال ما زلنا أصدقاء، وتم الانفصال منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم، ولكن هذا أمر شخصي لا أقبل من أحد التدخل فيه، وهو لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته".

يذكر أن سالم هيكل ظل صديقا للفنانة بشرى منذ 24 عاما، في إطار صداقة بين العائلتين قبل إتمام الزواج قبل نحو ثلاث سنوات، وقال في تصريحات صحفية إنه وقع في حب بشرى منذ أن كانا صغارا.

وقدم خاتم الخطوبة لبشرى في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي وسط عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم خالد الصاوي، وبوسي شلبي.

يذكر أن الفنانة المصرية بشرى كانت آخر إطلالة فنية لها من خلال فيلم "معالي ماما"، الذي عرض عام 2022، والذي كانت أحداثه تدور في إطار كوميدي اجتماعي، ومن بطولة محمود الليثي، نور قدري، نور إيهاب، شيماء سيف، سامي مغاوري، إيمان السيد، علاء مرسي، شريف باهر، محمد علي رزق، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

وتصور الفنانة بشرى خلال هذة الفترة المشاهد المتعلقة بها من فيلم أولاد حريم كريم، والذي يعتبر الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي أنتج قبل سنوات، مع الفنان مصطفى قمر، ومجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة علا غانم، تيام قمر، بسمة، رنا رئيس، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

بشرى سالم هيكل طلاق بشرى خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر