خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:37 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

برلماني يشيد بالاستعدادات المبكرة لوزارة الأوقاف لاستقبال شهر رمضان المبارك

خط أحمر

ثمن المهندس محمود الشامي عضو مجلس النواب، الاستعدادات المبكرة من وزارة الأوقاف لاستقبال شهر رمضان المبارك موجهًا التحية للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على تكليفاته لجميع الأئمة المعينين بالأوقاف بأداء درس العصر ودرس السهرة عقب صلاة التراويح يوميا بمساجدهم المعينين بها وضرورة التزام كل منهم بمسجده خلال شهر رمضان المبارك.

كما أشاد الشامي، بتكليف وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة للقطاع الديني بالوزارة وجميع المديريات الإقليمية بالانتهاء من وضع الخطة الدعوية لشهر رمضان المبارك في موعد أقصاه 15 من شهر رجب على أن تشمل الخطة التهجد والاعتكاف والدروس والندوات والمقارئ القرآنية مع الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير اللازمة.

إلى جانب تجديد فرش ألف مسجد قبل حلول الشهر الكريم، والعناية بمصليات السيدات وعمليات النظافة المستمرة وبما يليق بحرمة المساجد وعظمة الشهر الفضيل.

وأشاد الشامي، بنجاح وزارة الأوقاف في تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فى كل ما يتعلق بقضايا وملفات تتعلق بالدعوة الإسلامية ومواجهة المفاهيم المغلوطة ونشر صحيح الدين الإسلامي وتجديد الخطاب الديني والحفاظ على مال الوقف مؤكدًا أن وزارة الأوقاف حققت نجاحات كبيرة ومبهرة في هذه الملفات.

كما أشاد بالدور المهم والحيوي الذي تقوم به وزارة الأوقاف لمساندة ودعم تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوسيع نطاق الحماية الاجتماعية ومساندة ودعم أهالينا البسطاء والفقراء من المصريين في كل ما يتعلق بحياتهم المعيشية، مؤكدًا أن وزارة الأوقاف نجحت في ترسيخ مبدأ التكافل المجتمعي بين المصريين فى أروع صورة في مختلف المبادرات المجتمعية التى أطلقتها بصفة عامة وفي ملفي صكوك الأضاحي والإطعام.

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر