وزير الرياضة يهنئ بعثة الكاراتيه بحصد 32 ميدالية ببطولة أفريقيا


أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بالإنجاز الجديد الذى حققته بعثة منتخب بلاده للكاراتيه بالفوز بلقب بطولة إفريقيا للكبار والشباب والناشئين، والتى أقيمت بدولة جنوب أفريقيا.
واستطاع لاعبو ولاعبات المنتخب المصري تحقيق 32 ميدالية منها 19 ميدالية ذهبية وخمس ميداليات فضية وثمان ميداليات برونزية، ليتصدروا الترتيب العام للبطولة، وجاء بالمركز الثاني منتخب المغرب، وفى المركز الثالث المنتخب الجزائرى، ورابعاً المنتخب التونسى.
وذكر الموقع الرسمي لوزارة الرياضة، اليوم الأحد، أن "صبحي" حرص على تهنئة الاتحاد المصري للكاراتيه، وجميع اللاعبين واللاعبات، وكامل أفراد البعثة المصرية، والأجهزة الفنية على الظهور المميز بالبطولة، والفوز بلقبها تأكيدًا على ريادة الكاراتيه المصري ليس فقط على الصعيد القاري وإنما على مستوى الدولي أيضا.
وأكد "صبحى" أنه سيتم تكريم البعثة عقب عودتها إلى القاهرة، فى إطار المساندة والدعم للاعبين وتحفيزهم على استكمال سلسلة الانتصارات والإنجازات فى مختلف البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية.




































