عمرو جمال وسيف تيري ينتظمان في تدريبات فاركو الجماعية


انتظم الثنائي عمرو جمال وسيف تيري، لاعبا فاركو، في التدريبات الجماعية عصر اليوم الأحد، بعدما خضعا لتدريبات تأهيلية خلال الفترة الاخيرة في قطر.
واصيب الثنائي في نهاية الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي قبل أن يخضعا لتدريبات تأهيلية ويعودان للتدريبات الجماعية.
وأجرى عمرو جمال جراحة الرباط الصليبي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في النمسا في شهر مارس الماضي، واستمر بعدها في النمسا لمتابعة مرحلة فرد القدم بالكامل من خلال العلاج الطبيعي.
ويغيب تيري عن الملاعب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب السودان في تصفيات كأس العالم الماضية.































