خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:54 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

وزير القوى العاملة يبدأ لقاءاته مع اللجان النقابية بالمديريات.. ولجنة الجيزة تقدم رؤيتها في التطوير | صور

خط أحمر

أكد وزير القوى العاملة حسن شحاتة، حرصه على لقاء أعضاء اللجان النقابية للعاملين بمديريات القوى العاملة بالمحافظات، للتعرف على أهم المشاكل التي تواجههم، والعمل على حلها حتى يتسنى للمديريات القيام بدورها في خدمة المواطنين، وتفعيل دور أجهزة التفتيش لخلق توازن في علاقات العمل بين طرفي الإنتاج، ما يسهم في استقرار بيئة العمل وزيادة الإنتاج والمشاركة في تنفيذ خطط الدولة للتنمية الاقتصادية والصناعية.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير اليوم الأحد، بأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بمديرية القوى العاملة بمحافظة الجيزة.

واستمع خلال اللقاء، لطلبات العاملين بالمديرية التي استعرضها ممثلوهم، وتضمنت تحديات تواجههم أثناء تأدية أعمالهم، وقدموا رؤيتهم لتفعيل أداء المديريات خاصة في مجال التفتيش وعلاقات العمل، وتطبيق وتفعيل منظومة التحول الرقمي لجميع إدارات المديريات والمناطق والمكاتب التابعة لها، والاهتمام بتنمية العنصر البشري وتدريبه على كافة أشكال المفاوضة الجماعية وعلاقات العمل، إضافة إلى بعض المطالب الأخرى الداعمة للعاملين بالمديرية ،من أجل تقديم خدمات أفضل للمواطن.

حضر اللقاء من أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بمديرية القوى العاملة بالجيزة فريدة البشير رئيس اللجنة، وشيماء عبدالله أمين الصندوق، ومحمد السيد أحمد أمين عام اللجنة، ومحمود غنيمي ،ومحمد طه ،وحسين سيد أعضاء اللجنة.

وقدم أعضاء اللجنة الشكر والتقدير للوزير على حرصه واهتمامه بالاستماع لمشكلات المديريات ومقترحاتهم لتطوير أداء الأعمال، وتقديم الحلول للعديد منها لتحقيق مزيد من العمل لدفع عجلة الإنتاج وتحقيق بيئة عمل لائقة وآمنة.

وزير القوى العاملة يبدأ لقاءاته مع اللجان النقابية بالمديرياتوزير القوى العاملة يبدأ لقاءاته مع اللجان النقابية بالمديريات

وزير القوى العاملة يبدأ لقاءاته مع اللجان النقابية بالمديريات

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر