خط أحمر
الجمعة، 26 يونيو 2026 10:03 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

رئيس رابطة الأندية: نسعى لزيادة عدد الجماهير في الموسم المقبل

خط أحمر

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، أنها تسعى لزيادة عدد الجماهير في المدرجات الموسم المقبل، بعد حالة الالتزام التي شهدها الموسم الحالي.

وقال دياب، "رابطة الأندية تسعى لعودة السعة الكاملة للمدرجات، وحضور الجمهور بشكل كبير، لكن بخطوات تدريجية".

وأضاف: "تقدمنا بطلب للجهات المسئولة، لزيادة عدد الجمهور الموسم الجديد، وذلك بعد الالتزام الموسم الحالي، وأثق في الجمهور المصري".

وواصل: "عودة الجمهور إلى المدرجات مصلحة للجميع، يجب أن نعمل عليها، وأوجه نداء لجماهير جميع الأندية بضرورة الالتزام، لعدم العودة إلى الخلف مجددا".

وختم: "يجب أن يعلم الجميع، أن حضورهم مساندة للفريق معنويا وماديا".

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة