خط أحمر
الخميس، 25 يونيو 2026 02:13 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

دروجبا: فضلت الأهلي على الزمالك دون تردد.. وهذه «غلطة عمري» مع الأحمر

خط أحمر

كشف أحمد حسن «دروجبا»، مهاجم الأهلي الأسبق، كواليس انضمامه للفريق الأحمر قادما من صفوف فريق غزل المحلة.

وقال دروجبا في تصريحات تليفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " حسام البدري تواصل معي قبل مباراة الأهلي مع الأولومنيوم للتأكد من عدم توقيعي لأي فريق".

وتابع: "في اليوم التالي أخبرني مسئولو غزل المحلة بوصول عرض رسمي من القطبين الأهلي والزمالك لضمي، واختارت الأهلي دون تردد".

وواصل: "كنت أعلم أن الأهلي يضم «سفاحين» في مركز المهاجم الصريح مثل الأنجولي أمادو فلافيو وعماد متعب، ولكن كنت واثقا في قدراتي واجتهادي في التدريبات من أجل إثبات نفسي بالفريق".

وأشار: "الخطأ الذي ارتكبته هو التعجل وعدم الصبر للمشاركة مع الفريق، وهذا بسبب افتقادي للخبرات، وكنت سأشارك إذا صبرت، خاصة مع رحيل الثنائي فلافيو ومتعب عقب رحيلي مباشرة".

وعن أغلى اللحظات في مسيرته، قال اللاعب الدولي الأسبق: "أغلى هدف سجلته في مسيرتي كان في مرمى الحضري خلال مواجهتي أمام الأهلي، وأي لاعب شرف له التسجيل بمرمى الأحمر".

وأتم: "أغلى مباراة في مسيرتي هي المباراة نفسها التي انتقلت بعدها للأهلي، وهي مواجهة غزل المحلة فريقي السابق أمام المقاولون العرب، وعلمت بعد المباراة أن حسام البدري كان يتابع اللقاء وأعجب بأدائي".

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة