صلاح باشا نجم منتخب الشباب: أنا من ناشئي الأهلي.. وسأشارك مع أودينيزي هذا الموسم


أكد صلاح باشا، لاعب فريق أودينيزي ومنتخب مصر للشباب، أنه سعيد للغاية بعد أدائه مع المنتخب في بطولة كأس العرب، مشيرا إلى أنه شرف كبير له ارتداء قميص الفراعنة.
وأضاف صلاح في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "أنا من ناشئي النادي الأهلي، ولكن مسيرتي مع شباب الفريق تعطلت بسبب الأحداث السياسية والثورة".
وتابع: "ألعب في فريق أودينيزي الإيطالي منذ 5 سنوات، وأخوض التدريبات مع الفريق الأول، وسأشارك مع الفريق هذا الموسم".



































