خط أحمر
الخميس، 25 يونيو 2026 08:12 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

الأهلي يعاقب 4 لاعبين لمخالفتهم تعليمات التواجد في منازلهم

مجدي أفشة خلال حضوره أحد الأفراح
مجدي أفشة خلال حضوره أحد الأفراح

أعلن الأهلي توقيع عقوبات مالية على رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة وحسام حسن، بسبب مخالفتهم تعليمات التواجد في منازلهم.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي المصري، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لناديه، اليوم الجمعة، إنه قرر توقيع عقوبة مالية على اللاعبين لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية، علمًا بأن المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون المقرر لها مساء غدٍ السبت بالجبل الأخضر، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف غريمه التقليدي الزمالك (المتصدر)، علما بأن الفريق الأحمر مازال أمامه مباراتين مؤجلتين.

الأهلي محمد مجدي قفشة مجدي أفشة الدوري الممتاز خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة