لاعب نيجيريا: قدمنا أفضل ما لدينا في أمم إفريقيا


أكد أوبينا نوايوو لاعب منتخب نيجيريا لكرة اليد أن فريقه قدم بطولة كبيرة في أمم إفريقيا رغم خسارة لقب كأس الرئيس أمام الجابون.
وفاز منتخب الجابون لكرة اليد على نظيره نيجيريا بنتيجة 27/18 فى لقاء تحديد المركزين التاسع و العاشر ليحصد لقب كأس الرئيس، وأقيم اللقاء على صالة حسن مصطفى التى تستضيف اليوم نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية بين مصر و الرأس الأخضر فى التاسعة مساء اليوم الإثنين .
وقال لاعب نيجيريا في المؤتمر الصحفي للقاء : "قدمنا أفضل ما لدينا في البطولة وكنت نقدم أداء قوي في كل مباراة ولسوء الحظ خسرنا كأس الرئيس ".
وأتم: "لم يكن لدينا حظ في مباراة الجابون بكأس الرئيس لكن نشعر بالرضا رغم خسارة اللقب".



































