”اتصالات النواب” تؤجل اجتماعها وتناقش غدا مشكلة المسابقات الوهمية


أجلت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوى، اجتماعها اليوم الذى كان مخصصا لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد حتة، بشأن استغلال شركات المحمول للمواطنين، وطلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد علي إبراهيم، بشأن تدني الخدمة المقدمة من شبكات المحمول بالعديد من مناطق المرج، وكذلك حرمان بعض مناطق المرج من الخطوط الأرضية للتليفون.
وقال النائب أحمد بدوى، إن اللجنة ستناقش طلبي الإحاطة خلال اجتماعها غدا الثلاثاء، المقرر انعقاده بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات ورئيس هيئة البريد، لتطبيق منظومة التحول الرقمي لجميع مكاتب بريد الجمهورية.
وستناقش لجنة الاتصالات خلال اجتماعها غدا، طلب إحاطة مقدم من النائب أحمد حتة، بشأن استغلال شركات المحمول للمواطنين، وجاء فى طلب الإحاطة أنه أصبح المواطن المصرى فريسة لتلك الشركات، وأصبح المحمول وسيلة لاستنزاف أموال المواطن من خلال المسابقات الوهمية، أو دخوله على برامج تقوم بخصم أموال منه بدون علمه، وأصبح رصيد المواطن عرضة للخصم بطرق احتيالية.




































