خط أحمر
الجمعة، 26 يونيو 2026 06:43 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

سياسة

محافظ الإسكندرية: نرحب بتوصيات نقل النواب.. ونعمل لوضع حلول جذرية تخدم المواطنين

خط أحمر

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، وفد أعضاء لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد، وذلك في إطار الزيارة الميدانية التي تنظمها اللجنة لمحافظة الإسكندرية، للوقوف على جميع التحديات التي تواجهها المحافظة في قطاع النقل والمواصلات.

وفي كلمته؛ رحب المحافظ بأعضاء لجنة النقل والمواصلات على أرض الإسكندرية، وأثنى على أداء اللجنة وزيارتها للمحافظة، مؤكدًا على أهمية مرور اللجان بمجلسي النواب والشيوخ للوقوف على أرض الواقع على جميع المشاكل والتحديات التي تواجه المحافظات والعمل على حلها.

وأكد المحافظ أنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، فإن جميع الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الجهات المعنية حريصة على تقديم كامل الدعم لقطاع النقل والمواصلات داخل المحافظة، وذلك بما يخدم رؤية الدولة نحو التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وتحدث المحافظ عن إنجازات ومشروعات الطرق القومية والتنموية التي تم تنفيذها بالمحافظة منذ عام 2014م ، والتى تعكس مدى الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية لمحافظة الإسكندرية وسعيها من خلال فكر وتخطيط عملى لفتح شرايين ومحاور للتنمية. وجاءت على رأسها؛ مشروع محور المحمودية، ومحور التعمير.

قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة