خط أحمر
الجمعة، 26 يونيو 2026 11:54 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

متحدث الوداد: فزنا على فريق يلقب بنادى القرن ونتمنى مواجهتهم الموسم المقبل

خط أحمر

علق محمد طلال المتحدث الرسمى لنادى الوداد المغربى، اليوم الثلاثاء، على التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا على حساب النادى الأهلى.

وقال محمد طلال فى تصريحات لقناة "البطولة" المغربية: "فزنا على فريق يلقب بنادى القرن، لكننا وداد الأمة، أصبح لدينا الآن 3 ألقب إفريقية".

وأضاف: "الأهلي يملك الكثير من هذه الألقاب أتمنى لهم حظًا سعيدًا، وأتمنى مقابلتهم فى الموسم المقبل والفوز عليهم من جديد".

وحقق الوداد المغربى الفوز بلقب دورى أبطال إفريقيا، بعد الانتصار على الأهلى بثنائية نظيفة فى نهائى البطولة.

قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة