وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الأوكراني


تلقى وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من نظيره الأوكراني دميترو كوليبا تناول العلاقات الثنائية بين البلدين وكذلك مستجدات الأزمة الأوكرانية، حيث أطلعه الوزير الأوكراني على آخر المجريات على الصعيدين الميداني والإنساني في ظل الحرب الروسية على أوكرانيا التي بدأت في الرابع والعشرين من فبراير.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أحمد حافظ إن شكري أكد على ضرورة مواصلة المساعي وبذل كافة السبل بهدف التوصل إلى التهدئة وتحقيق حل سلمي للنزاع، وكذلك أهمية العمل نحو حقن الدماء، مشيرا في هذا الصدد إلى اهتمام مصر ببذل كافة الجهود من أجل تحقيق ذلك.




































