خط أحمر
الجمعة، 26 يونيو 2026 04:00 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

ميدو لإدارة الزمالك: «جمدوا اللاعبين واستعينوا بالناشئين حتى لو هنطلع سابع دوري»

خط أحمر

حمل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، إدارة النادي المسؤولية في تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بسبب عدم تجميد اللاعبين الرافضين للبقاء.

وقال ميدو - في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور" -: "أحمل إدارة الزمالك مسؤولية تراجع نتائج الفريق، وكان يجب تجميد الرافضين للتجديد".

وأضاف: "ليس الزمالك الذي يحدث فيه ذلك من استسلام لاعبين، وانعدام الرغبة".

وختم حديثه قائلًا: "لو كنت مكان إدارة الزمالك سأجمد هؤلاء اللاعبين حتى لو هطلع سابع دوري".

قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة