طلبا إحاطة على مائدة شباب النواب بشأن مركزين بـ ههيا


تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين، اجتماعًا اليوم الاثنين، عقب انتهاء الجلسة العامة للمجلس.
ويتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب، نادر مصطفى، بشأن غلق مركز شباب ههيا بمحافظة الشرقية، وطلب الإحاطة المقدم من النائب حاتم عبدالعزيز، بشأن تطوير مركز شباب الفواقسه بمركز ههيا بمحافظة الشرقية، وسوء الأحوال بمراكز الشباب بمركز ههيا وأبو كبير محافظة الشرقية.




































