خط أحمر
السبت، 27 يونيو 2026 10:17 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

نجم الأهلي السابق: ديانج أفضل لاعب وسط.. ولا يُمكن الاستغناء عنه

خط أحمر

قال عادل مصطفى نجم الأهلي السابق، إن المالي أليو ديانج أفضل لاعب وسط في الأهلي بالوقت الحالي.

وأضاف عادل مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا يُمكن الاستغناء عن أليو ديانج في الأهلي، ديانج يفعل كل شئ يسيطر على الكرة ويساهم هجوميًا ودفاعيًا".

وتابع: "ديانج أفضل لاعب وسط في الأهلي بالوقت الحالي".

وختم حديثه قائلًا: "ديانج لاعب مميز ودومًا ما يساهم في قوة الأهلي الدفاعية".

قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة