عصام عبدالفتاح: نعاقب الحكام سرًا


أكد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن اللجنة توقع عقوبات سرًا على أخطاء الحكام في المباريات.
وعقد رئيس لجنة الحكام، عصر اليوم الإربعاء، مؤتمرًا صحفيا، بمقر اتحاد الكرة للحديث عن ملف التحكيم.
وقال عبدالفتاح خلال المؤتمر الصحفي:" نفرض عقوبات سرًا على أخطاء الحكام في المباريات".
وأضاف:" نعمل على تطوير الجانب البدني لجميع الحكام".
وأكمل:" قمنا بإعداد مواد تحكيمية تعليمية ستمنح لكل عناصر اللعبة سواء الحكام والإعلام والمحللين في القنوات الفضائية، بهدف التقليل من حالات الجدل والخلاف".
وأتم:" نسعى لوضع خطة لتطوير التحكيم والعديد من الملفات الخاصة بلجنة الحكام والقوانين الجديدة فى التحكيم".




































