وفد عن تنسيقية شباب الأحزاب يلتقى محافظ أسيوط ويتفقد الخدمات بمركز أبنوب


زار وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، محافظة أسيوط، في مستهل جولة إلى محافظات الصعيد، ويضم الوفد النائبة نشوى الشريف ومحمد كمال أبوحطب وأحمد محروس الشريف.
والتقى وفد التنسيقية اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، لطرح عدد من المشكلات التي تؤرق المواطنين بمختلف مراكز المحافظة، وعرض مشروعات حياة كريمة بقرى ومراكز المحافظة، كما تفقد الوفد عددا من المستودعات البترولية للوقوف على احتياجات العاملين.
وأجرى الوفد جولة ميدانية إلى مركز أبنوب، شملت زيارة مستشفى أبنوب المركزي، وتابع الوفد مخطط تطوير مستشفى ٱبنوب، والحلول البديلة للمواطنين للاستفادة بالخدمات الصحية، وتفقد مبنى الاستقبال، كما تفقد إدارة أبنوب التعليمية وتم طرح بعض المشكلات التي تؤرق المواطنين من الخدمات التعليمية وعجز المدرسين.




































