”صناعة النواب” تطالب تحديد فرص الاستثمار وإنهاء تداخل تخصيص الأراضى الصناعية


طالبت لجنة الصناعة بمجلس النواب برئاسة المهندس معتز محمود، الهيئة العامة للاستثمار التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بتحديد الفرص الاستثمارية المتاحة وعرضها على المستثمرين لجذب المزيد من الاستثمارات وإنهاء التداخل والتشابك بينها فى تخصيص الأراضى الصناعية.
جاء ذلك خلال مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد سعد عوض الله، بشأن التسهيلات التى تقدم للمستثمرين، والاطلاع على آخر مستجدات الخريطة الاستثمارية، ودراسات الجدوى الاسترشادية ووصولها للمستثمرين.
وقال معتز محمود رئيس اللجنة:" اللجنة تطالب مرارا بخريطة صناعية واضحة حتى لا يتم تكرار التصنيع فى نوع واحد مما يؤثر بالخسارة على المصنعين".




































