خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 10:05 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

”رياضة النواب” توصى بادخال جميع المرافق للمنشآت الشبابية لتسريع عملية التسليم

خط أحمر

أوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، وزارة الشباب ، بعمل مقايسة متكاملة لاستلام المنشآت والملاعب الخاصة بمراكز الشباب بكامل مرافقها "كهرباء- المياه- صرف صحي" وذلك حتي لا تتعطل عملية تسليم المنشآت .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم ، لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة مقدمة من النائب اسامة عبد العاطى بشأن قرار إزالة لمركز شباب كفر الامير بن سلام -مركز تمى الامديد-محافظة الدقهلية و عدم استغلال مبنى نزل الشباب بمدينة المنصورة وتنجيل ملعب مركز شباب المخزن - السنبلاوين - محافظة الدقهلية.

وذلك بحضور كل من (د. ضياء دويدار مدير عام المنشآت لمراكز الشباب، د. ميرفت سيد أحمد وكيل وزارة للمدن الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، د. علاء الشربيني مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية).

وقال النائب اسامة عبدالعاطي ، إن مركز شباب كفر الامير بن سلام-مركز تمى الامديد-محافظة الدقهلية منذ عام 2004 ولم يتم الاحلال والتجديد حتى تاريخه، مشيرا بأنه تم انشاء ملعب لمركز الشباب ولم يضاء حتى تاريخه منذ اكثر من ثلاث سنوات لانه يحتاج الى محول تيار كهربائى وكذلك كابل لتوصيل التيار الكهربائى له، علما بانه لم يتم استغلاله الاستغلال الامثل.

وومن جانبها اكد مسئولي وزارة الشباب ، إن الوزارة لم تتأخر في انشاء أو تطوير مراكز شباب جديدة أو أي ملحقات خاصة بها سواء من خلال الموازنة الاستثمارية المحلية أو المركزية في ضوء توافر الاعتمادات المالية والمقترحات الانشائية التي ترد من مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، حيث أن موازنة الوزارة خلال العالم المالي الحالي موجهة لاستكمال ما تم البدء فيه من انشاءات لم تستكمل وذلك في ضوء تخفيض الموازنة الاستثمارية للوزارة.

قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر