خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:41 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

طارق عبد الهادي: عيد الشرطة مناسبة لكل المصريين المحبين للوطن والرافضين للأجندات الأجنبية

خط أحمر

هنأ النائب طارق عبد الهادي، عضو مجلس الشيوخ، رئيس الجمهورية الرئيس السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة العيد الـ70 للشرطة المصرية، موجها التحية للقيادة السياسية المصرية ممثلة في الرئيس السيسي ورؤيته لتحقيق الاستقرار والأمن بالبلاد وكذلك لكافة رجال الشرطة المصرية، الذين يبذلون كل جهد للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وسط ظروف وتحديات صعبة.

ودعا عبد الهادي في بيان له اليوم، الله، أن يديم على مصر، نعمة الأمن والأمان والاستقرار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، وأن يحفظ الوطن من شر الفتن والمؤامرات ويحفظ رجال الشرطة والقوات المسلحة، ويرحم شهداءهم الأبرار في كافة معاركهم دفاعا عن الوطن ومنجزاته واستقراره.

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن عيد الشرطة مناسبة وطنية جليلة، يتم الاحتفال فيها ببطولات رجال الأمن الأفذاذ في مختلف المعارك طوال سنوات طويلة، بدءا من مواجهة قوات الاحتلال البريطاني وانتهاءًا بمواجهة عناصر الإرهاب الجبناء العملاء الموجهين ضد الوطن.

واختتم النائب طارق عبد الهادي بأن عيد الشرطة، هو عيد كل مصري يفخر بقيمة الأمن والآمان في هذا البلد ويعمل لصالحه ويرفض كافة الأجندات الأجنبية.

طارق عبدالهادي مجلس الشيوخ عيد الشرطة ثورة يناير خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر