خط أحمر
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:27 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

”شكاوى النواب” توافق على 8 اقتراحات برغبة لتغطية مصارف وترع وتقوية شبكات المحمول

خط أحمر

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب خلال اجتماعها مساء اليوم الثلاثاء، علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء سليمان، بشأن تقوية شبكات المحمول في قرى بحري مركز ومحافظة أسيوط، وعلي الاقتراح برغبة المقدم من النائبين: زكريا حسان، شعبان لطفي بشأن إحلال وتجديد الكوبري الكائن بقرية الحووايش كيلو 68 على ترعة نجع حمادي الشرقية – مركز أخميم – محافظة سوهاج.

وشهد الاجتماع الموافقة علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد الشريف، بشأن إحلال وتجديد محطات رفع الري (2، 3، 4،5) في ترعة مريوط – محافظة الإسكندرية، وعلي الاقتراح برغبة المقدم من النائب مجدي الأمير، بشأن تغطية ترع (العامر – الطوابق – أولاد حانا)– مركز المنزلة، ترعة العصافرة – مركز المطرية – محافظة الدقهلية.

كما وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب ياسر منير عبد الجواد، بشأن استكمال تغطية مصرف (بحر نشرت) من المزلقان الرئيسي لمدينة قلين – محافظة كفر الشيخ وحتى آخر تغطية في اتجاه مستشفى قلين المركزي، ووافقت علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب أشرف أبو الفضل، بشأن إحلال وتجديد كوبري العاقولا على ترعة حجازة العليقات – مركز قوص – محافظة قنا.

وكذلك وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب سعودي عبدالرحمن، بشأن تغطية ترعة كفر الصالحين مركز العدوة– محافظة المنيا، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد الشناوي، بشأن إنشاء كوبري مشاه على المجرى المائي لجزيرة نزلة باقور التابعة للوحدة المحلية بقرية باقور – محافظة أسيوط.

بينما، قررت اللجنة حفظ الاقتراح برغبة المقد من النائبين: زكريا حسان، شعبان لطفي بشأن إحلال وتجديد كوبري الزهري الذي يربط نجعي أبو ليلة والهرايدة بالطريق السريع – مركز ساقلته – محافظة سوهاج، لعدم الموافقة عليه فنيا.

قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر