خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:11 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

مقالات

فريهان رؤوف تكتب: حرب مع المشاعر المدفونة

خط أحمر

الحب هو أكبر خطأ يرتكبه الإنسان في حق نفسه ،عندما يحب من لا يستحقه ،عندما يصدق شخص مزيف ،عندما يخلص لشخص خائن.

عندما يقدم الدعم لشخص غبي، نحن نخطىء عندما نحب و مع كل وجع نكاد نفهم أننا أخطأنا عندما أحببنا الأشخاص الخطأ سنوات تمضى تلو الأخرى، قد رسمنا فيها صورة أبعد ما تكون عن الحقيقة مبنية على الأوهام صورة شخص رسمته في مخيلتك، ذلك الفارس النبيل لتكتشف فيما بعد أن حقيقته ليست تلك الظاهرة بل حقيقة اخفاها قلبك عن عينيك بصفاء شعوره.

اليوم تجلد نفسك ،تعد الأيام و السنوات التى مضيتها مع خيالك، لم تعش تفاصيلها و لا تملك منها حتى ذكريات جميلة ،لم تحلق مع من تحب في عالم السماء ،لم تبوح له بكل مشاعرك بل اخفيتها مع مستقبل مجهول ،تجاهلت ذلك القلب الذي ينبض و تتسارع دقاته لشخص لا يستحق نبضة واحدة منها.

اليوم أنت تعيش في صراع لا تكاد تفهمه ،لا تعلم أين أنت في هذه الدائرة الضيقة ،أين أنت في جدول الزمن في الماضي و الحاضر و المستقبل.

أين أنت مع أحلامك التى تلاشت و اندثرت في كل مكان؟

أين أنت مع وجعك الذي ينزف و لازال ينزف مع تأجيل التنفيذ مع وجع جديد تخاف منه ،لا تعلم ماذا يخفي لك أيضا المجهول؟

كل يوم تعزي نفسك بأنك ستنسى تجد في ثانية الأفكار مندثرة في كل زواية من زوايا تفكيرك تتعجب و تتساءل بحيرة و ألم و حسرة إلى متى لكن لا تعلم حتى أنت بنفسك الإجابة، نعم قد انهزمت أمام القدر ،تركض كل يوم وراء قدر لا تعلم خفاياه ،كل يوم تحارب في مشاعرك المدفونة.

يقولون أن الإنسان قوي جدا ،لا أعلم كيف هو قوي و هو مهزوم أمام مشاعره الباطنية ،ربما عدوك أرحم من مشاعرك التى لا ترحمك و تقيدك و تعكر صفو حياتك و لا زالت تنتظر المجهول و لا تعلم حتى حقيقة المعلوم.

فريهان رؤوف حرب مع المشاعر المدفونة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر