أمريكا: زيادة إصابات كورونا بنسبة 0.1% خلال 24 ساعة


أفادت بيانات جامعة جونز هوبكنز ووكالة بلومبرج للأنباء اليوم الخميس بأن حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة ارتفعت بنسبة 0.1% خلال 24 ساعة حتى الساعة 0720 صباحا بتوقيت نيويورك، ليصل إجمالي إصابات كورونا في البلاد إلى قرابة 33.3 مليون حالة إصابة.
وجاءت الزيادة على المستوى الوطني مماثلة لمتوسط الزيادة اليومية المسجلة الأسبوع الماضي، وهو 0.1% .
وتم تسجيل أكبر عدد من الإصابات المؤكدة حتى الآن في ولاية كاليفورنيا، حيث بلغ الإجمالي 3.79 مليون حالة، بزيادة طفيفة عن الوقت نفسه أمس .
وشهدت ولاية بنسلفانيا زيادة بنسبة 0.3% في الإصابات عن نفس التوقيت أمس، ليرتفع الإجمالي بها إلى 1.21 مليون حالة.
كما سجلت ولاية أوهايو أكبر عدد من الوفيات المرتبطة بالوباء خلال الـ24 ساعة الماضية بواقع 62 حالة وفاة.



































