فيتنام تمدد فترة الحجر الصحي لمنع انتشار فيروس كورونا


قررت فيتنام، في أحدث خطوة تقوم بها لمنع انتشار فيروس كورونا، إبقاء الاشخاص داخل مراكز الحجر الصحي لفترة أطول من 14 يوما، وذلك في ظل ظهور حالات يتم تتبعها لمسافرين من الخارج.
وذكرت وكالة "بلومبرج" للانباء اليوم الثلاثاء، أن وزارة الصحة أصدرت تعليمات للأقاليم بإبقاء الأشخاص الذين أتموا فترة العزل لمدة 14 يوما، داخل الحجر الصحي "بصورة مؤقتة" وحتى إشعار آخر، بحسب ما ورد في منشور على الموقع الإلكتروني للحكومة.
وقالت وزارة الصحة إنه قد تم اكتشاف إصابة ثلاثة مرضى في فينه فوك، بسلالة من الفيروس تم اكتشافها لأول مرة في الهند.
وتقوم السلطات بفحص حالات، من بينها حالة لمواطن هندي دخل مستشفى في هانوي في الثالث من أيار/مايو وثبتت إصابته بمرض "كوفيد -19" في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

































