خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:08 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

الإعلامي أحمد عبدالعزيز: هكذا استفدت من فيروس كورونا

 أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز

روى الإعلامي أحمد عبدالعزيز، مواقف طريفة في حياته وهو صغير حينما كان يذهب إلى رأس البر مع والديه، خاصة مع البنات، واصفا نفسه "كنت شقي وبتاع بنات".

وأضاف أحمد عبدالعزيز خلال حواره لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه تعرف إلى زوجته في حفل عيد ميلاد، حينما ذهب إليه برفقة فنانة صديقته، وكانت زوجته هي المسؤولة عن تشغيل الأغاني في الحفل حينها.

وتابع أحمد عبدالعزيز، أنه زوج محترم أوي مش رجعي ومش متحرر، مؤكدا أن أدم ومريم طفليه وزوجته هم أجمل ما لديه في الحياة، وأنه يتعامل معهم على أنهم أصدقاء وليس أبناء.

وأوضح، أن أكثر ما استفاد منه في حياته هي فيروس كورونا، فمنذ يومها الأول وهو لا يفوت فرضا في الصلاة.

ولد أحمد السيد عبد العزيز عام 1977 بحي عين شمس بمحافظة القاهرة، وتخرج من كلية التربية الرياضية جامعة حلوان عام 1998، بدأ حياته العملية كلاعب للكرة الطائرة ثم مدرب بنادي الشمس، وعمل بقناة المحور وقدم أول برنامجه له تحت شعار النجم الذهبي استضاف من خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.
انضم الإعلامي أحمد عبد العزيز إلى قناة الفراعين عام 2010 ليقدم برنامجه الشهير الوسط الفني، وحاز على اعجاب العديد من المشاهدين، ثم قدم برنامج آخر الأسبوع، وعمل أيضا في قناة تايم، ومازال يقدم العديد من برامجه الناجحة حتى الآن.

أحمد عبدالعزيز توك شو خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر