خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 12:43 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

الإعلامي أحمد عبد العزيز: والدتي حاولت الانتحار أثناء أدائها شعائر الحج.. فيديو

أحمد عبد العزيز،
أحمد عبد العزيز،

قال الإعلامي أحمد عبد العزيز، " ولدي كان يتمني أن يزوج شقيقتي قبل وفاته لتأدية رسالته قبل الرحيل، لافتا أن والدة كان يتميز بالقوة والصرامة في تربيته بعكس والدتي كانت حنينية وبتلبي كل طلباتي.. لكن أنا زعلان منها لأنها تعبت بسبب عدم اتباعها لتعليمات الطبيب وأصيب بجلطة في القلب وتم إجراء عملية لتركيب دعامة".

وأضاف أحمد عبد العزيز خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "والدتي تعبت جدا في تريبتنا ولم تقصر و قامت بجميع مهامها الزوجية والأمومية ولم تتدخر جهدا في سبيل راحت الأسرة ووالدي".

استطر الإعلامي أحمد عبد العزيز، والدتي أصيبت بجلطة أثناء تأديتها شعائر الحج خلال انتشار فيروس كورونا المستجد وتحديدا أثنا وقوفها على جبل عرفات وعمرها 71 عاما، بالإضافة إلى إصابتها بالسكر والضغط، لافتا أنه ناشد المتواجدين في السعودية مساعدة والدته موجها الشكر للفنان أحمد سعد وميار الببلاوي لوقوفهما مع والدته في مرضها.

كما وجه الشكر إلى أصدقائه أحمد الريس ومحمد صبري وجميع المسئولين في المملكة العربية السعودية ومسستفى الملك فيصل التي عالجت والدتي، مضيفا: ما قامت به والدتي أثنا الحج هو محاولة للانتحار لأن حالتها الصحية كانت لا تسمح برمي الجمرات وأداء شعائر الحج".


ولد أحمد السيد عبد العزيز عام 1977 بحي عين شمس بمحافظة القاهرة، وتخرج من كلية التربية الرياضية جامعة حلوان عام 1998، بدأ حياته العملية كلاعب للكرة الطائرة ثم مدرب بنادي الشمس، وعمل بقناة المحور وقدم أول برنامجه له تحت شعار النجم الذهبي استضاف من خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.
انضم الإعلامي أحمد عبد العزيز إلى قناة الفراعين عام 2010 ليقدم برنامجه الشهير الوسط الفني، وحاز على اعجاب العديد من المشاهدين، ثم قدم برنامج آخر الأسبوع، وعمل أيضا في قناة تايم، ومازال يقدم العديد من برامجه الناجحة حتى الآن.

أحمد عبد العزيز توك شو خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر