خط أحمر
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 05:13 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

مقالات

الدكتور فتحي الشرقاوي يكتب: مين محمد رمضان ده؟

خط أحمر

مين محمد رمضان ده ؟ رسالة مفتوحة لكل المعنيين.. بأمر الثقافة والإعلام والفن في مصرنا المحروسة إلى متى هذا الصمت المريب وغير المبرر.. على تجاوزات المدعو محمد رمضان.


الذي دائمآ ما يتعمد الإساءة لمشاعر المصريين لا يوجد أمامنا تفسيرا لصمتكم وتوانيكم.. عن عدم إتخاذكم مواقف صارمة معه سوى إحتمالان كلاهما يحمل إدانة لكم.


إما أنكم توافقون على مايبدر منه....ومن ثم تعتبرون أنفسكم على صواب... والملايين من شعب مصر على خطأ....وهذه مصيبة قد تعكس عدم فهمكم.. لطبيعة مهامكم سياسيا.

 

إما أنكم لا توافقون على تصرفاته، لكنكم تخشون إتخاذ موقفا صارما منه. وهذه مصيبة أشد وطأة، وكلا الاحتمالين قد يضعكم مباشرة في دائرة التقصير في أداء مسؤلياتكم المنعقدة عليكم.


أيها السادة...والمسؤليين، إن مابدر من هذا المدعو محمد رمضان.. من حيث إلقائه للدولارات في مياه مسبحه، يمثل تهديدا وجرحا واضحا لمشاعر الملايين من المصريين الذين يكافحون بشرف ظروف الحياة الصعبة من أجل اشباع المستوى الأدنى من معيشتهم، هل تريدون بصمتكم وتوانيكم استفزازهم؟

هل تريدون إطلاق مشاعر غضبهم...إن مافعله هذا الفسل...رغم أنه سلوك فردي غير مسؤل.... إلا أن تأثيراته النفسية والانفعاليه بل والسلوكية على العديد من المصريين بالغ الخطورة..
لذا نطالبكم بحكم مراكزكم ومناصبكم..ضرورة التحرك الايجابي الحاسم حتى يشعر لمواطن الفقير والمكافح أن هناك من يدافع عنه ويقف معه.

إن عدم تحرككم يضع أمام الرأى العام.. العديد من علامات الاستفهام.
#مجرد _خاطرة

محمد رمضان اخبار مصر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر