فنلندا تخطط لتخفيف قيود كورونا تدريجيًا خلال الشهر الجاري


أعلنت رئيسة وزراء فنلدنا سانا مارين، أن الحكومة الفنلندية تخطط للبدء التدريجي في تخفيف القيود المفروضة على البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا خلال شهر أبريل الجاري، مضيفة "أن انتشار الفيروس ما زال شديدا ويجب عدم رفع القيود قبل الأوان".
وأوضحت مارين، خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت، أن مسودة خطة الخروج الحكومية، التي تعتمد على طرح اللقاحات، تهدف إلى البدء في رفع حالة الطوارئ في وقت لاحق من شهر أبريل الجاري والتي جرى إعلانها في الأول من مارس الماضي.































