فلسطين تُسجل 722 إصابة جديدة بكورونا


أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، اليوم الجمعة، تسجيل 5 وفيات و722 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و813 حالة تعاف، خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضحت الكيلة في التقرير الوبائي اليومى، وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إنه تم تسجيل 5 حالات وفاة "3 في مدينة القدس، و2 في الضفة الغربية منهما واحدة في طولكرم، وأخرى في نابلس".




































