خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 01:48 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

محمد موسى: تمويل مشبوه وراء هجوم «ard» على مصر (فيديو)

محمد موسى
محمد موسى

كشف الإعلامي محمد موسى معلومات مهمة بشأن ممارسات تنظيم الحمدين القطري المشترك مع نظام رجب طيب أردوغان حليف جماعة الإخوان الإرهابية واللذان يعدان الراعي الرسمي للتنظيمات المتطرفة بالمنطقة ، بأنهما يقومان هذه الفترة بتجنيد المزيد من المؤسسات الإعلامية الغربية وفي مقدمتها قناة (ard) الألمانية التي تعد القناة الأولي العامة بألمانيا وذلك لمواصلة شن حملة الشائعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية، مستغلين الإنفاق السخي من أموال الشعب القطري .
وأضاف موسى خلال برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، ألمانيا في السنوات الأخيرة أصبحت ملاذ لجماعة الإخوان الإرهابية والجماعات المرتبطة بها للانطلاق تجاه أوروبا، وشكلت الأموال الأجنبية من تركيا و قطر أحد العوامل الدافعة لتوسع نشاط تلك التنظيمات، وأصبح أعضاء جماعة الإخوان يسلكون طرقا متعارضة ومتناقضة مع الدستور والقانون.
ومن جانب أخر قال رئيس المركز الأوروبي لدراسة مكافحة الإرهاب، جاسم محمد، إن قطر وتركيا باتا منذ سنوات متورطين في دعم الجماعات المتطرفة، مؤكدًا أن "هناك انتقادات كثيرة للحكومة الألمانية من طرف أحزاب وكتل داخل البرلمان بسب تقديم ألمانيا الجانب الاقتصادي على الجانب الأمني".
وأشار جاسم محمد إلى أن "المال القطر ي وصل تقريبا إلى نحو 30 مليار في ألمانيا.. كما أن الاستثمارات القطر ية استطاعت أن تصل إلى رؤوس بعض الأحزاب الألمانية".

محمد موسى توك شو الشعب القطري خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر