البابا يعود للقاهرة بعد خلوة روحية بدير الأنبا بيشوي


يعود البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إلى القاهرة بعد أن قضي فترة خلوته الروحية بمقره البابوى بمركز اللوجوس بدير القديس العظيم الأنبا بيشوي للرهبان الأقباط الأرثوذكس بوادي النطرون، وعاد بعدها إلى القاهرة.
وعلى هامش الخلوة الروحية قام البابا بعدة أعمال رعوية تخص شئون الرهبان وكذلك بعض الإيبارشيات المجاورة وعلى رأسها إيبارشيات محافظة الإسكندرية الثلاث، حيث أشار القس بولس حليم، المتحدث الرسمي للكنيسة، إلى أن البابا التقي بعدد من رعاة الإسكندرية وزوجاتهم بالدير.
وبعد عودته قام البابا بعدة أمور رعوية مثل استقبال القمص إسحق منصور، كاهن كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بهويل، نيوجيرسى بالولايات المتحدة الأمريكية، وبرفقته أسرته.




































