خط أحمر
السبت، 11 مايو 2024 06:04 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

هشام الأقرع: أمير الكويت سيظل باقيا في ذاكرة الأمة العربية والإسلامية

خط أحمر


نعى هشام الأقرع، رئيس مجلس إدارة شركة art media للإنتاج الإعلامي والتلفزيوني، وفاة المغفور له الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي توفي عن عمر يناهز الـ91 عاما، بعد صراع مع المرض.

وقال "الأقرع" إن أمير الكويت الراحل كان شخصية تاريخية، ورثاء ملايين المواطنين لهذا الرجل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي جاء لأنهم رأوا فيه معاني النبل والوفاء والذكرى الحسنة.

وأوضح الأقرع، أن الأمير الراحل استطاع أن بين يجمع صداقة الخليج بكل أطرافه وبين مصر وتركيا حتى أطلقوا عليه حكيم الخليج والعرب، فقد كان حريصا على لمّ الشمل والوحدة العربية والخليجية، وأن يستمر مجلس التعاون الخليجي بيتا يجمع شمل الخليج.

وتابع: "كما بذل جهود كبيرة لرأب الصدع بعد اندلاع الأزمة الخليجية وقام بجولة خليجية في 2014 لحل الأزمة قبل أن تبدأ"، مضيفا "إننا برحيل صاحب السمو فقدنا زعيما من أبرز أبناء الأمتين العربية والإسلامية أعطى الكثير لشعبه وأمته ودافع عن قضايا العروبة والإسلام بصدق وإخلاص".

وتقدم رئيس مجلس إدارة شركة Art media للإنتاج الإعلامي والتلفزيوني وجميع الصحفيين ومدير برامج الشركة، بخالص العزاء لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا في وفاة المغفور له بإذن الله أمير الإنسانية.

واختتم تصريحاته قائلا: "وداعا حضرة صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.. وداعا أمير الانسانية فى جنات الخلد إن شاء الله".

هشام الاقرع امير الكويت وفاة امير الكويت خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر