خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 08:17 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

مقالات

الدكتور وائل النحاس يكتب: أجراس الخطر تدق

خط أحمر

يبدوا أن ما تحدث عنه د توفيق عكاشة وأخرون عن دور الماسونية العالمية بظهور علامات آخر الزمان بدأت بالظهور و التطبيق الفج في شعار يدعى إعلاميًا صفقة القرن ولكنها ليست بصفقة لأننا ادركنا أنها صفعة القرن لنا جميعًا ولكم بداية تطبيق سطورها.

"قرار حكيم" كده الحرب الحدودية بين إسرائيل والإمارات يتم إيقافها بموجب اتفاقية السلام والتي لم يكن لها أي حدود بين البلدين او حتى إي صراعات حتى نطلق عليها مبادرة سلام أو معاهدة سلام ولكن دعونا نطلق عليه التطبيع الشامل والكامل بين البلدين والتي لم تتجرأ عليه أي دولة عربية في حدود مشتركة أو في صراع مع المحتل ولكن فعلتها الإمارات وبعد ذلك سيتم استراجع اليهود لأراضيهم في شبه الجزيرة العربية وهو ما يتم المطالبة به الآن بحجة أنه تم طردهم بداية من الفتح الاسلامي.

ولذلك تم الصلاة في يوم ٥/١٤ في دولة الإمارات بمجمع الأديان الذي يتضمن أماكن عبادة يهودية -مسيحية -إسلامية بحجة ذهاب البلاء عن الأمة ولكنها كانت بداية الشرارة لمثل هذه المسرحية لبداية تطبيق مبدأ كلنا ابناء إبراهيم تحت عنوان المسامحة والمصالحة وهي إحدي دعوات الماسونيه العالمية في آواخر التسعينات وهذا التوقيت وهذا المكان بداية إنذار خطير لتغيير مكان مجلس إدارة العالم خلال الفترة القادمة ولهذا اتضح اشياء كثيرة خطيرة غائبة عن الجميع وهو من اين سيحكم مجلس إدارة العالم للعالم ؟؟؟؟ وكانت الإمارات هي بداية الحكاية و ليست النهاية .. باي باي يا عرب

الدكتور وائل النحاس أجراس الخطر تدق خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر