خط أحمر
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 07:16 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

خارجي

محمد موسى: تركيا تستعد لإطلاق قناة لدعم حلم أردوغان العثماني (فيديو)

اردوغان
اردوغان

قال الإعلامي محمد موسى، إن تركيا تستعد لإطلاق قناة إخوانية جديدة، موجهة إلى دول المغرب العربي " ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا".
تابع موسى خلال برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، ستنطلق القناة بـ"صحفيين من مختلف الجنسيات يعملون أو عملوا سابقاً مع قناة الشرق الإخوانية"، أيضا دخلت إدارة القناة المرتقبة في مفاوضات مع إعلاميين معروفين يعملون في قنوات قطرية لاستقطاب أكبر قدر من الجمهور لخداع شعب المغرب العربي.
أضاف، "الشعار السري" للقناة التلفزيونية التركية المرتقبة والمتمثل في "تحرير شعوب المغرب العربي من الأنظمة المستبدة" على حد زعمهم، وهو ما لمح له عميل المخابرات التركية الجزائري الإخواني رضا بوذراع الحسيني في تدوينة عبر تويتر الشهر الماضي، غير أن القناة أكدت أنها موجهة لـ3 دول مغربية، وبالتحديد بليبيا.
وأوضح أن النظام التركي يسعى لكسب المعركة إعلامياً لمشروعه التوسعي وخدمة أطماعه في ليبيا" بعد فشل المشروع العسكري، وكذلك في الجزائر وتونس "انتقاماً منهما" على رفضهما الخضوع والانسياق وراء أطماع أردوغان في ليبيا والمنطقة من خلال التأثير على الرأي العام في هذه الدول، ولدعم وإنقاذ التيارات الإخوانية الارهابية .
وأردف، هناك مايسمي بحملة الذباب الإلكتروني الإخواني التي شنتها تركيا في الشهرين الأخيرين ضد الجزائر وتونس وليبيا حملت في طياتها "جانباً من المادة الإعلامية التي تنوي أنقرة نقلها من مواقع التواصل إلى تلك القناة التلفزيونية لتمجيد الاحتلال العثماني وأردوغان.

اردوغان اخبار الخارجي تركيا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر